سماحة السيد حسن نصر الله قائد المقاومة العربية في الوطن العربي

من موقع الإيمان بأن أمن الأمة العربية كل لا يتجزأ و أن أمن الأردن مرتبط بأمن لبنان ، و أن الإعتداء على بيروت إعتداء على عمان ، و في هذه الأيام التي نستحضر فيها روح و بطولات و وقفات الشموخ و العز التي وقفها و قادها حزب الله في لبنان ، و التي قدتموها باسم الأمة العربية كلها و التي تعتبر عيداً قوميأً للأمة العربية كلها ، و في الوقت الذي نشهد فيه الحرب المفتوحة على العرب مجتمعين و منفردين ، و نشهد فيه جرائم دولة الإرهاب و الإغتصاب الولايات المتحدة و إسرائيلها ، نرى أن المقاومة في لبنان و العراق و فلسطين و العلاقات العضوية المصيرية فيما بينها يجب أن تتأكد كخط إستراتيجي مصيري ، و كحالة ضرورة قصوى يجب أن تلتزم بها و تدعو لها جموع الشعب العربي ، و نرى أن الآمال العربية و الوحدة العربية تبنى الآن من خلال مقاومة الإحتلال في لبنان و فلسطين و العراق و كل الأرض العربية . إن مصير الأمة العربية و مستقبلها كله يتقرر الآن في معارك المواجهة فيما بين قوى المقاومة و قوى الإحتلال . و أمام المقاومة في لبنان الآن دور تاريخي كبير لتكون هي قاعدة و قيادة المقاومة العربية الواحدة في الوطن العربي كله .
- إننا نرفض تصنيف المعركة الدائرة الآن في لبنان وفق أسس مذهبية أو طائفية أو إقليمية لأن المعركة تدور في حقيقتها حول كيفية تشكيل الوطن العربي و الأمة العربية ، هل يتشكلان وفق إرادة و مصلحة الأمة العربية أم وفق إرادة و مصلحة أعداء الأمة العربية .
- ان المعركة تدور بين قوى المقاومة و المواجهة و الإستشهاد و بين قوى الهيمنة و الأمركة و التهويد و الإستسلام ، لذلك فإننا و نحن نعي أن المقاومة هي البديل العربي في مواجهة البديل الصهيوني – الأمريكي فإننا بنفس الوقت على قناعة تامة بأن المقاومة و الصمود العظيمين في لبنان و فلسطين و العراق تتبناها كتل شعبية عربية و عالمية كبرى تشكل مصدراً لقوتها و انتصارها ، و يكفينا شرفاً أننا ننتمي إلى أمة فجرت أعظم مقاومة للإحتلال عرفها القرن الحادي و العشرون و أواخر القرن العشرين .
إننا نؤكد أن المقاومة المسلحة هي السلاح الإستراتيجي بيد الأمة العربية كلها في مواجهة القرصنة و البلطجة الأمريكية الصهيونية ضد الأمة العربية .
و إننا نجزم أن سماحة السيد حسن نصر الله هو القائد الذي اختاره الشعب العربي قائداً لمقاومته و ذلك لمواصفاته القيادية في مواجهة الغطرسة الصهيونية الأمريكية .
إننا نتشرف بأن نعلن بأعلى صوت أننا نعتبر أنفسنا جزءأً لا يتجزأ من المقاومة للمشروع الصهيوني الأمريكي بقيادة حزب الله و بقيادة سماحة السيد حسن نصر الله .
- عاشت الأمة العربية و عاش لبنان و عاشت المقاومة العربية في لبنان و فلسطين و العراق رافعةً أعلامها متحدية أعداءها و مخططاتهم التي تستهدف ابتلاع الوطن العربي و الأمة العربية و تهويدها .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته