صح النوم ياسيد جاسم الخرافى ...العراق محتل من زمااااان !!!


تخاريف الخرافى واختلاط مفهوم الاحتلال والسيادة لديه !!!!

صح النوم ياسيد جاسم الخرافى ...العراق محتل من زمااااان !!!

** السيد رئيس مجلس الأمة الكويتية جاسم الخرافي أتحفنا بمعلومة جديدة لم تتبادر لأذهاننا يوما ولم تصل إليها عقولنا الصغيرة ألا وهى ( ان العراق غير محتل ) عندما اعترض على وصف رئيس وفد الجامعة العربية (على الجاروش ) للعراق بالدولة المحتلة .. فهب الخرافى منتفضا ، ومعترضا على وصف العراق بتلك الصفة الذميمة ( صفة الاحتلال )
وطالب الجاروش باعتذار رسمى وعلنى كما طالبه بعدم تكرار تلك الخطيئة فى المستقبل ووجه الخرافى سؤاله للجاروش ( على ماذا استند الجاروش في موقفه هذا؟ وهل هناك قرار صادر من الجامعة العربية يصف العراق بأنه محتل؟ ) ودعم الخرافى فى موقفه نائب رئيس البرلمان العراقي خالد العطية الذي قال «ان العراق ليس دولة محتلة، وما كان بإمكانه أن يضيف هذا المؤتمر بحرية ودون قيود لو كان محتلاً». وشدد على ان العراق دولة مستقلة تتمتع بالسيادة الكاملة، وان وجود القوات الأجنبية على أراضيه خاضع لنا لما وصفها باتفاقية أمنية.)

** مؤتمر البرلمانيين العرب وانعقاده فى (اربيل ) رغم الشبهات التى تحوم حول انعقاده فى اربيل بالذات وليس بغداد عاصمة العراق .. إلا اننا لسنا بصدد نقاش الأمر من زاوية المكان او الجغرافيا الان ..ولكن ربما تصريحات الخرافى هى ما سنتناولها نظرا لأهميتها فالرجل أفادنا بمعلومة جديدة عن الإخوة البرلمانيين العرب .. معلومة لها اهميتها الا وهى ان السادة البرلمانيين حالهم لا يختلف باى شكل من الأشكال عن أنظمتهم العربية المغيبة عن الوعي وان الجاروش الوحيد الواعي بينهم للواقع المحيط به ومدرك ان العراق محتل من قبل القوات الأمريكية وقوات متعددة الجنسيات .. أما الخرافى فمازالت مسيطرة عليه هواجس الفكرة القائلة ان العراق قد تحرر على يد المحرر بن المحرر ( بوش الابن) كما تحرر الكويت من الغزو العراقي على يد المحرر أبو المحرر ( بوش الأب ) تلك الهواجس التى اتحفنا بها من قبل رئيس الهيئة الاستشارية بجمعية الصحفيين الكويتية الدكتور عايد المناع.

** السيد جاسم الخرافى اود تذكيره فقط ان العراق تم احتلاله فى التاسع من ابريل 2003م بعد بداية غزوه يوم 20 مارس (اذار ) 2003م اى منذ خمس سنوات بالتمام والكمال كما يقولون . العراق احتل وتم تدميره وتدمير كامل مؤسساته وبناه التحتية ياسيد جاسم وشرد الملايين من أهله وأصبحوا لاجئين فى شتى بقاع الأرض ، وقتل واستشهد اكثر من مليون عراقى من اهل العز والنخوة ، واعتقل الآلاف من رجاله فى سجون أمريكية منها أشهر سجن فى بغداد سجن ابو غريب التى خرجت فضائحه وفظائعه التى تشيب لها الرؤوس ، جرائم ارتكبت بحق العراقيين ابكت العالم ولكنها لم تبكيك انت والنظام الذى تنتمى اليه ، ومازال هناك الكثير من الجرائم التى ترتكب فيه بحق الرجال والنساء الحرائر الماجدات العراقيات وبحق الشيوخ وكل ذنبهم انهم عراقيون ، لن أحاول إثارة مشاعر الشفقة والندم والألم لديك لانى اعلم انك لا تملك تلك المشاعر بل سأحاول أذكرك بما أردت انت نسيانه وادلل لك على ان العراق بالفعل محتل فقد أرضه وعرضه وكرامته تحت أقدام الاحتلال النجسة ويحاول الشرفاء من العراقيين فى كل يوم استرداد تلك الكرامة بسلاحهم وأرواحهم ويثخنون العدو بضرباتهم القوية وعملياتهم العسكرية والبطولية التى تجعلنا نستعيد الأمل فى قلوبنا ونفوسنا بعد ان هزتنا وزلزلتنا صواريخ وقنابل العدو فجر 20 مارس 2003م ونزلت علينا كالصاعقة فأدمت قلوبنا وفجرت بداخلنا كل ثورات الغضب ليس على المحتل وحده ولكن على كل من ساند المحتل بشكل او اخر من أنظمة الفساد العربية اسما وحفرت بقلوبنا وعيوننا حقيقة واحدة هى ان العدو لم يك ينجح بدخول العراق بقواته وأساطيله لولا دعم ومساندة كل بوابات الأبالسة وأهمها بوابة الكويت التى شرعت أبوابها لكل زناة الليل كى يتسللوا ليهتكوا شرف العراق ويقوموا بتدنيس أرضه
أكثر من ربع مليون جندى امريكى والآلاف القوات الأجنبية غزت العراق لتقضى عليه وتعمل على تدميره بالكامل والأفراح والليالي الملاح والأعراس كانت تقام بالكويت ، تشربون نخب انتصاركم المخزي على عدوكم وليته انتصار مشرف صنعتموه بأيديكم بل صنعتموه بيد ألد أعداء الأمة ، بيد الصهاينة والأمريكان يا سيد جاسم .
كوفي عنان اعترف بان العراق محتل ، أمريكا نفسها اعترفت باحتلالها للعراق ، الملك عبد الله بن عبد العزيز صديقكم وحليفكم فى الخيانة اعترف فى القمة العربية التى عقدت فى الرياض 28- 29 مارس 2007 م بأن الوجود الامريكى يعتبر احتلالا غير مشروع وكأنه
( جاب الديب من ذيله ) وتوصل الى حقيقة لم يتوصل إليها احد من قبله فهل حليفكم يكذب ؟ وهل تجرؤ يا سيد جاسم الخرافى على تعنيفه ومطالبته باعتذار علني كما طالبت الجاروش بنفس الاعتذار ؟ اعتقد انك لا تجرؤ ياسيد خرافى !!!! ما علينا نعود لمسألة ان العراق غير محتل وأسألك هل ذهبت الى المنطقة الخضراء فى بغداد ورأيت كم عدد الجنود الأمريكيون هناك بكامل عتادهم وأسلحتهم ؟ ماذا يفعلون هناك ياسيد خرافى ؟ هل زرت القصور الرئاسية التى اتهمتم صدام بأنه استنزف أموال العراق فى بنائها لنفسه بالله عليك من يسكنها الان ويقيم فيها احتفالات الرقص والمجون ويحتفل فيها بأعياد ميلاد المسيح المجيد اليس الأمريكان ؟ يعنى صرختم لان صدام كان يسكنها وانشرحت قلوبكم وصدوركم وصمتم عندما سكنها الأمريكان ؟ تماما كما كنتم تصرخون وتولولون لاحتلال صدام للكويت والآن تحتفلون بعيد الحب ( الفالنتيم ) مع جنود الامريكان فى بلادكم وتنثرون الزهور على رؤوسهم وتستقبلون المحرر بن المحرر استقبال الأبطال فى أرضكم التى امتلأت بالقواعد العسكرية الأمريكية والآلاف الجنود الأمريكيين ببلادكم .. انا لا ألومكم ان قبلتم انتم المحتل الامريكى بأراضيكم وسلمتم له أنفسكم وأموالكم ونفطكم وأرضكم ولكن هل من حقك انت او غيرك ان يفرض علينا نحن العراقيون ان نقبل بمن دمر بلادنا وخربها على أرضنا تحت اى ذريعة وتأتى انت او غيرك لتعطى للمحتل على أرضنا شهادة (براءة ذمة ) تبراه من جرائمه التى ارتكبها بحقنا وهو المحتل فى نظرنا وفى نظر العالم كله ؟

** اذا كنت انت والسيد خالد العطية تعتبران ان مجرد عقد مؤتمركم فى اربيل بكل حرية انجازا عظيما ودليل على استقلال العراق ونيل حريته فكل عراقى لم ير فى مؤتمركم الا عار فى جبينكم لأنكم وضعتم أيديكم فى يد من قسم العراق وفتته وأعلن شماله دولة كردية لها برلمانها وعلمها ورئيسها ومجرد ذهابكم الى (اربيل ) اعتراف ضمني بهذا التقسيم وبهذه الدولة الهشة التى لم ولن نعترف بها يوما لان شمال العراق جزء لا يتجزأ من العراق ووحدته فاى عار اكبر من هذا العار ؟

** يا سيد جاسم الخرافى تعودنا منكم دوما على الصراخ كلما كتب أحدا من الكتاب فى الشأن الكويتى كما لو كان الشأن الكويتى أصبح بفضل الحماية والوصاية الأمريكية قدس الأقداس ، تطالبوه بالاعتذار علنا وربما تعتقلوه لو نطق بكلمة نقد واحدة عن الكويت المقدس ، وانت اليوم تفعل نفس الشىء وتقوم بتزييف الواقع المؤلم لشعب العراق وتعطى صك البراءة للمحتل من فوق أرضنا وتتساءل عن قرار صدور من الجامعة العربية يعترف باحتلال العراق كما لو كانت الجامعة العربية تملك إرادتها وتستطيع حتى إدانة االغزو الامريكى على العراق ، او الغزو الامريكى على الصومال ، او التدخل الامريكى فى لبنان ، أو فى فلسطين لصالح الكيان الصهيونى الغاصب ..ولكن بما ان سيادتك برلمانى تفهم لغة القوانين سأذكرك ب
1 - ( القرار رقم 1483 ) الصادر من مجلس الامن الذى تهيمن عليه امريكا والذي منح أمريكا وبريطانيا حق حكم العراق وفق قواعد القانون الدولي والذى تم تبنيه في 22 مارس 2003م دون ان يشير القرار لا من بعيد ولا من قريب الى الاحتلال من الناحية القانونية وتعامل معه كحقيقة واقعة وفى هذا القرار مخالفة لبنود ميثاق الامم المتحدة التى تتغنون بها وتعتبرونها اكثر شرعية من القرآن والسنة ومن أهم بنود الميثاق الاممى :
( يمتنع أعضاء الهيئة جميعاً في علاقاتهم الدولية عن التهديد باستعمال القوة أو استخدامها ضد سلامة الأراضي أو الاستقلال السياسي لأية دولة أو على أي وجه آخر لا يتفق ومقاصد "الأمم المتحدة" ) فيكون مجرد التهديد باستعمال القوة مرفوضا وفق الميثاق أي أن مجلس الأمن لم يعط رأيا في التجاوز على سيادة دولة مؤسسة للأمم المتحدة ووضعها تحت طائلة احتلال أجنبي خلافا لكل قواعد القانون الدولي وما اتفق عليه منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية وكما تجاهل مجلس الأمن تسمية الغزو الامريكى – البريطاني على العراق بالاحتلال وتجاهل انتهاك سيادة دولة وتدميرها دون تفويض من الأمم المتحدة .. تفعل أنت الشيء نفسه وتتجاهل هذا الغزو وأثاره المترتبة عليه وتتجاهل وجود مئات الآلاف من القوات الأمريكية والقوات متعددة الجنسيات على ارض العراق ، وأكثر من مائة ألف اجتبى يعملون في شركات الحماية الخاصة و يشكلون حسب اعتراف الكونغرس الأمريكي أكبر جيش غير نظامي في العالم , وهم جميعا خارجون عن القانون العراقي، بل خارج أي قانون في العالم. وهذه المرة الأولى في تاريخ البشرية التي تقوم فيها حالة كهذه طبقا لقرار (بريمر) الذى لم يعط حصانة للقوات الامريكية النظامية فقط لكنه أعطى حصانة لما يسمى بشركات الأمن والحماية العاملة في العراق .. ولك ان تتخيل ياسيد خرافى النتائج التى ترتبت على وجود هذا العدد من القوات التى لا تخضع لاى محاسبة ولا اى مساءلة قانونية حتى اليوم .. مالذى يمكن لتلك الجيوش الموجودة فى العراق والخارجة عن كل القوانين الإنسانية ان تفعل بابناء وبنات ونساء العراق من قتل وحرق وسلب ونهب وانتهاك أعراض .. ولم نراك ولم نر السادة البرلمانيين صرخوا يوما وطالبوا بإصدار قانون يضع تلك القوات تحت المحاسبة والمساءلة القانونية فقط تتساءل عن قانون يقر باحتلال العراق !!!! وهل هناك من يجرؤ ان يسمى الوجود الاجنبى فى العراق او فى الكويت احتلالا الا الشرفاء ياسيد خرافى ؟!!!

2 - ان كان العراق غير محتل فهل يحق للقوات الامريكية والبريطانية إدارة السجون واعتقال كل من يعارض الوجود الاجنبى حتى بلغ عدد المعتقلين فى سجن (بوكا ) وحده اكثر من 20400 معتقل ، واكثر من 400 الف معتقل فى السجون العراقية موزعين على اكثر من 36 سجن فى كل محافظات العراق ، بالإضافة للسجون الامريكية وسجون السى اى ايه ، التى تعتقل اكثر من 6500 من الأحداث ، وعشرة الآلاف امرأة عراقية يتعرضن للاهانة والتعذيب وانتهاك الأعراض .. كل هذا العدد هو دليل على وجود الاحتلال وهيمنته وسيطرته ودليل اكبر على جرائمه ..أهذه هى الحرية والسيادة والاستقلال ؟ وانتم ايها الكويتيون كنتم تستصرخون العالم من اجل 600 أسير وأقمتم الدنيا ولم تقعدوها واتيتم بكل زناة الليل لاحتلاله .. بكيناكم يوم غزو صدام للكويت وتعاطفنا معكم وترجمنا تعاطفنا معكم باشتراك أبناء الأمة جميعا فى تحرير أرضكم .. واليوم تترجم تعاطفك مع العراقيين بإعطاء المحتل صك براءة وتقر وجوده وتشرعه ؟ إن ادعاء الحكومة العراقية الحالية أنها محتاجة للأجنبي لأنها غير قادرة على الإدارة هو أكبر دليل على فشلها في ذلك فكيف لحكومة عاجزة يحق لها ان تحكم وكيف لكم انتم ايها البرلمانيون ان تعترفوا بحكومة فاشلة تعتبر مجرد ديكور فقط لديمقراطيتكم المزعومة ؟

3 – هل للعراق سيادة ياسيادة النائب على أرضه او سماءه او بحره ؟ وان كانت له سيادة فأين تلك السيادة وطائرات العدو الامريكى تجوب الجو وتقذف البيوت وتعمل على ترويع الآمنين وقتلهم كل يوم بحجة حماية نفسها من هجمات المقاومين ، ومرة أخرى بحجة القضاء على تنظيم القاعدة الذى لولا المحتل ماكان دخل العراق ؟ أين تلك السيادة التى قتلت اكثر من مليون ونصف عراقى وشردت اكثر من 5 ملايين ، واقامت مئات الحواجز التى تفصل المدن العراقية بعضها عن بعض تماما كما يفعل الصهاينة فى فلسطين ولست بحاجة لتذكيرك بتغيير التركيبة السكانية سواء فى بغداد او البصرة او كردستان شمال العراق ولست بحاجة لتذكيرك بان العراق بات من أولى الدول فى العالم الأكثر فسادا بسبب عصابات النهب والسلب التى أوجدها المحتل فى العراق ، ولست بحاجة لتذكيرك بقوانين النفط الجديدة التى تضع كل نفط العراق بيد الشركات الأمريكية والبريطانية ، ولست بحاجة لتذكيرك بقتل علماء العراق بالمئات وتفريغ العراق كله من كوادره العلمية ، كما انى لست بحلجة لتذكيرك بموت أكثر من مليون طفل عراقى ماتوا بسبب حصاركم انتم له ، وأسألك كما سأل احد الإعلاميين مادلين اولبرايت هل يستحق العراق وشعبه ان يدمر ويباد ويحتل من اجل خطأ ارتكبه صدام بحق الكويت وانتم اعلم الناس ان أمريكا هى من دفعت به لارتكاب هذا الخطأ لتحتل الخليج بما فيه الكويت وتحتل العراق ؟

** ياسيد خرافى بفضلكم وبفضل حكامنا الأشاوس العراق انتزع من على الخريطة وتم احتلاله بالكامل من قبل امريكا والصهاينة وسلب أرضا وشعبا ونفطا تماما كفلسطين والواقع يصف المأساة ولسنا بحاجة الى قرار من مجلس الجامعة العربية لتعترف باحتلاله ولا قرار من الأمم الامريكو- صهيونية .. فوجود المقاومة العراقية الشريفة من أبناء العراق هى خير دليل على وجود الاحتلال وهم اصدق الناس وأشرفهم وكل من يحمل سلاح فى وجه المحتل هو من له الحق فى إصدار التصاريح والبيانات ولست أنت او إخوانك البرلمانيين الذين لا يمثلون إلا أنفسهم بينما المقاومة هى نبض الشعوب التى تأبى وترفض الاحتلال وترفض الذل والمهانة ..فوفر صكوك غفرانك لشعب الكويت وللقوات الامريكية الجاثمة على أراضيكم .. سمها قوات احتلال او قوات تحرير .. سميها كما تشاء أما على أرضنا فى العراق .. ارض العروبة فالعدو اسمه محتل ومغتصب للأرض شئت أم أبيت .