لن يستطيعوا "قتل " عملية السلام


مهما حاول الصهاينة قتل عملية السلام فلن يستطيعوا , نقولها ويقولها دعاة السلام , نقولها لأننا نؤمن بأن عملية القتل لا تقع إلا مرة واحدة , ولان "سلامهم " مات في رحم مدريد وجاؤونا به مشوها في تابوته , أما هم فيقولوها لأنهم على ثقة تامة أن اعترافهم بنهاية مشروعهم الفاشل هو نهاية المشوار بالنسبة لهم .

الرئيس الأمريكي جورج بوش منشغل عن القضية التي وعد بحلها خلال عام بتعلم رقصات جديدة , ويبدو أن إخواننا في السعودية فتحوا عليه باب الرقص منذ أن رقص متلاعبا بسيف "العز والكرامة " , فلم نعد نراه إلا راقصا , أما شهود الزور ممن حضروا انابوليس فلا نكاد نحس منهم من احد أو نسمع لهم ركزا , أين انتم يا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ؟؟؟؟ , لقد قتلتمونا بصمتكم وخذلانكم وحصاركم , ورغم أني أرى الموت يغيب بعض رياحين فلسطين وأزهارها , إلا إنني أقول : الحمد لله الذي خلق الموت يقهر به كل حاكم سلم ناصيته لأمريكا وناصر أعداء أمته .

يزعم البعض أن جرائم إسرائيل في غزة تأتي ردا على صواريخ المقاومة " العبثية " , وأن جرائمها في الضفة تأتي في سبيل التهرب من استحقاقات عملية " السلام " , إذن لنجرب وقف عملية " السلام " لتخفيف العبئ عن أهلنا في الضفة الغربية وان نجحت الفكرة ربما يكون هناك إمكانية دعم فكرة وقف إطلاق صواريخ المقاومة من غزة .

إسرائيل تعمل على سحق الشعب الفلسطيني , هذا هو هدفها ومن يقول غير ذلك فهو إما انه أعمى وإما انه يتعامى , فإسرائيل لا يهمها لعبة السلام ولا يهمها وعود بوش ولا مهرجو أوروبا , فتلك كلها أدوات تستغلها إسرائيل لتخدير الموهمين حتى يتسنى لها شرعنة جرائمها بحق الفلسطينيين .

متى سنفيق ؟؟ , أكثر من مئة مريض استشهدوا بسبب الحصار العربي _الإسرائيلي , عشرات الأطفال والشباب وغيرهم من الأبرياء في غزة قتلتهم المدافع والصواريخ الإسرائيلية في الساعات أل 24 الأخيرة , مقاومون من الضفة غدرتهم إسرائيل وقتلتهم بعد أن أعطتهم الأمان , الحواجز الإسرائيلية أصبحت داخل مدن الضفة بعد أن كانت خارجها , الاستيطان انبعث من جديد بعد انابوليس , الأقصى بات تتهدده الكارثة , ما الذي ننتظره أكثر من ذلك ؟؟ , ماذا تنتظر الشعوب العربية والإسلامية ؟؟ هل بقي هناك عربي يؤمن في أكذوبة اسمها السلام مع أعداء السلام والإنسانية حتى هذه اللحظة ؟؟؟؟؟ .