تنفيذ حكم القتل بحق جنديين سعوديين اغتصبا فتاة بعد تهديد والدها

 
 
نفذ حكم القتل تعزيرا بحق جنديين سعوديين اغتصبا فتاة وافدة كانت برفقة والدها، مستغلين في تسهيل عملية الاغتصاب وظيفتيهما حيث يعملان جنديين بوزارة الدفاع والطيران. 
ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر اليوم السبت عن وزارة  وزارة الداخلية السعودية "أن كلا من عبد الرحمن بن سعيد بن رمضان الزهراني وعبد الرحمن بن قاسم بن حسين الفيفي -سعوديي الجنسية- قاما باستغلال وظيفتيهما حيث يعملان جنديين بوزارة الدفاع والطيران، وذلك باستيقاف أحد الوافدين الذي كان يستقل سيارته ومعه ابنته البالغة من العمر عشرين عاما وأفهماه أنه مطلوب للأمن وأبرزا له بطاقتيهما العسكريتين ثم أنزلاه من سيارته وقام الثاني بإركاب الوافد في سيارته".
 
وذكر بيان وزارة الداخلية أن المقيم عندما حاول التفاهم مع الجنديين أخرج أحدهما سكينا وهدده به، "أما زميله الأول فركب سيارة الوافد التي كانت ابنته بداخلها وأتجه بها إلى منطقة صحراوية "وفعل الفاحشة بها" حسب البيان.
وأوضح بيان وزارة الداخلية أنه تم إدانة أحد الجنديين بخطف الفتاة "وفعل الفاحشة بها" بالقوة بعد سلبه سيارة والدها عنوة أثناء ركوبها فيها وارتكاب جريمته.
 
فيما أدين الثاني بالمساعدة في التخطيط لخطف الفتاة من والدها وتسهيل أمر الأول في ارتكاب جريمته.
 
وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعا والحكم بقتلهما تعزيرا لبشاعة جريمتهما، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة، وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه".
 
وبحسب الصحيفة "الوطن" فقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بحق المدانيين يوم الجمعة في مدينة الرياض.