فيديو يظهر متشددين سعوديين يعتدون بالضرب على فتاة بمدينة الرياض

أظهر فيلم تم تصويره بكاميرا هاتف محمول متشددون يشتبه بأنهم أعضاء في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم يعتدون بالضرب على فتاة في أحد شوارع العاصمة السعودية  الرياض. ويصور الفيلم ثلاثة رجال ملتحين وهم يسحبون الفتاة التي كانت ترتدي عباءة تحمل صورة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ويجبرونها على ركوب عربة شبيه بعربات الهيئة.
 
ويظهر في نهاية الفيلم الذي استمر دقيقة و28 ثانية والموجود في موقع "يوتوب" الشهير الرجال الثلاثة وهم يدفعون الفتاة إلى داخل سيارة مدنية من نوع "فورد فان".
 
 
وقام بتصوير الفيلم أحد المارة الذي بدا متأثرا وهو يشرح أثناء تصويره المشهد الذي أمامه من داخل سيارته عبر كاميرا جواله. ولم يتدخل المارة فيما بدا وكأنه حادث اختطاف علني لفتاة صغيرة من وسط العاصمة السعودية.
 
 
ولم يتضح بعد ما إذا كان الخاطفون يعملون رسميا في الشرطة الدينية، المعروفة أم من المتعاونين معها. حيث كان واضحا بان الثلاثة لم يكونوا يستقلون سيارة رسمية.
 
 
ولايزال مصير الفتاة مجهولا. ومن الجدير ذكره تزايد حدة الهجمات التي تشنها الشرطة الدينية السعودية على المواطنين في الأشهر الأخيرة ونتج عنها مقتل وإصابة العشرات من المدنيين. ويدافع كبار المسؤوليين السعوديين عن تصرفات الهيئة وعلى رأسهم وزير الداخلية نايف بن عبد العزيز، وكامل المؤسسة الدينية السلفية.